شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة 0553885731 |انجاز المدينة


شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
حذر الخبراء والمختصين من إهمال تنظيف خزانات المياه وعدم اتباع اساليب دورية في مراقبتها خاصة بعد فترات السفر الطويلة ، الامر الذي يجعلها بيئة نشطة لنقل الامراض المعدية و البكتيريا بمختلف انواعها .

شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة

وشددو على التأثير الخطير لمياه الخزانات الملوثة على صحة المستهلك
ومن الضرورة الاهتمام بخزانات المنازل من خلال اختيار أفضلها، مثل الخزانات البلاستيكية البولي ايثيلين ، وخزانات الستينليس ستيل ،كذلك على أن تكون معتمدة , والاهتمام بتنظيف خزانات المياه بصفه دورية.

انجاز المدينة شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة شركة متخصصه فى تعقيم وتنظيف خزانات المياه بالمدينة المنورة
و إزالة ما بها من رواسب تسبب الامراض حيث يتم تنظيف الخزان بطريقة صحية ومواد غير ضارة تعمل على ازالة الاوساخ والرواسب اعاده الى ما كان عليه .

طريقة شركة انجاز المدينة لتنظيف الخزان :


أولا: يتم تفريغ المياه الموجودة داخل الخزان ثم ويتم عمل محلول مركز من الكلور لغسل جدران وسقف الخزان لإزالة أي عوالق أو طحالب، وذلك برش محلول الكلور أولاً على الجدران، يتم تنظيف الخزان بواسطه فرشاة خاصة للتنظيف، بالإضافة إلى استخدام مادة مزيلة للفطريات والطحالب ومواد مطهرة للخزان، يتم تنظيف الخزان بها.

ثانيا: يتم سحب مياه الغسيل إلى شبكة الصرف الصحي يتم تنظيف الخزان و شطفه باستخدام جهاز ضغط المياه لضمان إزالة أي آثار للكلور أو الرواسب، ثم تسحب إلى شبكة الصرف الصحي ويتم تكرار الشطف مره اخرى لضمان تنظيف الخزان من اى رواسب ثم تركه للتهوية.

ثالثا: وبعد مرور حوالي ساعة من ملء الخزان العلوي يتم سحب المياه منه عن طريق فتح جميع صنابير المنـزل، وذلك لغسيل وتطهير شبكة المنـزل، وأثناء هذه العملية يتم قياس نسبة الكلور في المياه.

image

وبذلك تكون الشركة قد اتمت عملية تنظيف خزانات على الوجه الاكمل حيث :شركة تنظيف خزانات المياة بالمدينة المنورة

يتم عملية التنظيف على يد مجموعه من الفنيين ذو خبرة في تنظيف الخزانات .
المواد المستخدمة في عملية تنظيف الخزانات مصرحة من خلال وزارة الصحة وامانه تمام.
تراعى الشركة عدم التهدير في المياه اثناء عملية تنظيف الخزانات .
يتم عمل صيانة ومتابعة دورية للخزانات في حالات التعاقد حيث يتم تنظيف الخزانات كل شهر مع وجود خصم في حالة التعاقد السنوى
عملية تعقيم الخزانات :
يتم اخذ عينة من الماء الموجود في الخزان لمعرفة نسبة الرواسب الموجوده به وبعد ذلك يتم اضافة الموادة المزيلة للطحالب والريم والصدا والفطريات هذه المواد تعمل على ازالة ما بالماء من رواسب وجعله نقيا لمده 60 يوما .

ماء نقي صحي،شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة انجازالمدينة أول شركة يجب أن تبحث عنها وتتصل بها على 0553885731 والسبب سنوضحه لك في المقال الآتي:

شركة انجازالمدينة لتنظيف خزانات بالمدينة المنورة تحرص على جودة أعمالها وتسليم الأعمال في توقيت متفق عليه، وهي ترسل مشرفين لمعاينة سير العمل وضمان الرضا التام للعملاء عن العمال، أي سرعة إنجاز وتوفير أوقات لك ولنا، كما أنها تساهم في توفير تكلفة فواتير المياه التي تنتج عن تسريب المياه، حيث يتم معالجة التسريب أثناء العمل إن كان متعلقا بالخزان، كما أن الشركة تستخدم أخر ما يتم التوصل إليه من معدات في مجال التنظيف بشكل عام وتنظيف الخزانات بشكل خاص، وتدرب عمالتها على الاستخدام الصحيح لها ومع الخبرة التي اكتسبتها الشركة وعمالها  والنتائج المرضية والمثالية لها  تفخر الشركة بأن تكون هي الأولى في مجال التنظيف ولهذا تنصحكم بالاتصال على 0553885731لخدمة عملاء شركة انجاز المدينة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة.

كيف يتم التنظيف من خلال شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة؟

شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
  • يدخل العامل أو العمال للخزان المطلوب واكتشاف خامته و أي تسريبات فيه أو تشققات وهذا يتوقف على نوعية الخزان ومكانه و درجة تأثره بالحرارة والبرودة، كما يتم أخذ صورة مبدئية عن سرعة تأثره بالملوثات المختلفة، وهذا بالطبع بعد إفراغ الخزان مما فيه من مياه راكدة.
  • يعمل العامل الملتزم بتعليمات الشركة للوقاية والسلامة بارتداء ملابس خاصة مع حافظة الرأس والقدمين على غسل الخزان من داخله بمادة تنظيف مناسبة من مواد التنظيف المستوردة والأكثر أمنا على المياه فيما بعد وكذلك غير متفاعلة مع مادة الخزان، وجليه جيدا ومراعاة كل زاوية وتعرج  حسب درجة صناعة الخزان والمناطق البارزة فيه.
  • يتم الشطف بطريقتين : إما الشطف العادي بخرطوم مياه مباشر متصل بمصدر خارجي، ويميز هذه الطريقة تكرار الشطف والتأكد التام من عدم تواجد أي أثر للمنظف.، والطريقة الأخرى : بإخراج العامل من الخزان وملئه ثم إفراغه مع استخدام وسيلة تنظيف ذات يد طويلة لمساعدة العامل على تنظيف أي أثر قد لا ينزل مع الإفراغ.
  • بعد هذا يتم استخدام التجفيف بالشفط، إما من خلال الطريقة التقليدية بإسفنج أو عن طريق آلة الشفط الكهربائية أو باستخدامهما معا، ثم يترك الخزان للتجفيف الطبيعي.
  • الغسل والجلي الخارجي ومراعاة أماكن تركيب وصلات المواسير وغسلها جيدا ثم الشطف التام و التجفيف وتنظيف المنطقة المحيطة وتركها تجف، ثم يترك الخزان لساعتين ، وبعدها يتم استعماله بشكل طبيعي .

هل تقبل الشركة الأعمال المشتركة لمجموعة عملاء في نفس المكان ؟

شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

شركة تنظيف خزانات بالمدينةالمنورة0553885731، شركة منافسة كبيرة تقبل العمل الجماعي، فإن كنتم أصحاب عمائر متجاورة أو بيوت خاصة أو حي سكني تقبل الشركة العمل وترسل عمالة خاصة لكل منزل أو عمارة، ويتم التعامل مع مندوب عنهم بتعاقد مؤقت تتراوح مدته حسب راحة العملاء.

كما تشمل خدماتها تنظيفات اخرى بخلاف تنظيف الخزانات، فهي شركة تنظيف عمائر، تنظيف فلل، تنظيف شقق، تنظيف مدارس، تنظيف مساجد، وغير ذلك، كما لديها قطاع خاص بتنظيف الستائر، تنظيف كنب ، تنظيف موكيت، تنظيف مجالس بالمدينة المنورة.

ما هي المدد اللازمة لتنظيف خزان بلاستيك مقوى لمنزل خاص أو فيلا ؟

شركة تنظيف خزانات بالمدينة

لا تطول مدة غسل خزان واحد لا تتجاوز مساحته المتر المربع بشكل دائري عن 3ساعات بخلاف فترة التجفيف قبل الاستعمال.

شركة انجاز المدينة للخدمات المنزلية


دع مهمة تنظيف خزانات المياه بالمدينة المنورة لخبرائنا في افضل شركة تنظيف الخزانات بالمدينة المنورة

او تابعونا عبر تويتر:-